ابن المتضرر في حادثة اطلاق النار بصفاقس يرجح فرضية الصبغة الارهابية للعملية

رجّح ابن المتضرر في حادثة اطلاق النار التي تمّ تسجيلها اليوم الثلاثاء في صفاقس على مستوى منطقة بوزيان أنّ تكون العملية تحمل صبغة ارهابية،موضحا أنّ والده كان بصدد تتبع ورصد مجموعة من العناصر المشبوهة بالتنسيق من الجهات الامنية.

وقال في تصريح لحقائق أون لاين إنّه اثر تفطّن أحد عناصر هذه المجموعة إلى والده وهو بصدد مراقبة المنزل الذي تحصنوا به تمّ اطلاق النار عليه من بندقية على ما يبدو وقد أصيب في ساقه اليسرى، نافيا أنّ تكون خلفيات العملية مرتطبة بخصومة أو أيّ شيء من هذا القبيل.

وأضاف أنّ عناصر المجموعة فرّوا من المكان الذي سبق أن تمّ العثور قربه على كمية من الخراطيش و"ساطور" في مكان يسمّى "بورة القسم على الله".

وبيّن أنّ عملية رصد هذه المجموعة تمت بناء على كونهم أثاروا الريبة حيث وصفهم بالغرباء عن المنطقة وبينهم شخص ملتح،مؤكدا أنّه قد تمّ اعلام السلط الامنية بهذه المخاوف انطلاقا من الواجب المواطني.

ويذكر أنّ الرجل المتضرّر تمّ نقله لقسم الاستعجالي بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس.وهو في حالة صحيّة مستقرّة.

هذا وحاولت حقائق أون لاين الاتصال بوزارة الداخلية والسلط الامنية الجهوية في صفاقس لكن مازال هناك تكتّم شديد حول الحادثة.

*ملاحظة: الصورة توضيحية

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.