وعد بكشف حقائق حول الارهاب: الداخلية تمنع عصام الدردوري من عقد ندوته الصحفية وتتعلل بهذا السبب

تمّ منذ قليل منع رئيس جمعية الأمن والمواطن، النقابيّ الامني عصام الدردوري، من إكمال أشغال الندوة الصحفية التي أفاد بأنه سيكشف فيها حقائق حول العمليات الإرهابية في تونس والمتورطين في ذلك.

وأفادت مبعوثة حقائق أونلاين، أنه بعد دقائق من استهلال الندوة، تقدم عدد من أعوان الأمن بالزي المدني، ودعوْه الى تعليق أشغال الندوة الصحفية بسبب غياب ترخيص.

وفي كلمة مقتضبة ألقاها النقابيّ الامنيّ عصام الدردوري، حمّل وزارتي الداخلية والعدل ومدير الامن الوطني مسؤولية منع الندوة الصحفية.

وقال المحامي والمستشار لدى جمعيّة الأمن والمواطنة عماد بن حليمة، إن منع عقد الندوة الصّحفيّة جاء بتعليمات شفاهيّة من المدير العام للأمن الوطنيّ عبد الرّحمان الحاج.

ومن جهته اعتبر المحامي شرف الدين القليل، أن إلغاء الندوة الصحفية للنقابي الأمني عصام الدردوري من قبل وزارة الداخلية تخوف مما ستضمنه هذه الندوة من معلومات، مؤكدا أن حياة عصام الدردوري أصبحت في خطر.

وأضاف القليل أنه كان من المنتظر أن يكشف الدردوري عما وصفه بـ "الفضيحة" بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب .

صور: جلال الفرجاني

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.