الزيادة في أسعار الخبز: وزارة التجارة تنفي.. ومدير عام المنافسة والأبحاث الاقتصادية يوضح حقيقة تصريحاته

نفت وزارة التجارة، في بلاغ مقتضب لها اليوم الاثنين 08 أوت 2016، الزيادة في سعر الباقات وذلك خلافا لما يروج عبر بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي حول هذه الزيادة.

وقد تم الترويج لهذا الخبر على خلفية تصريح نقل على لسان مدير عام المنافسة والأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة محمد العيفة في احدى الصحف اليومية، قال فيه إن الوزارة تدرس إمكانية الترفيع في سعر الخبز.

وفي هذا الإطار أكد المسؤول بوزارة التجارة محمد العيفة، لحقائق أون لاين، أنه لم يدل بأية تصريحات صحفية خلال اليومين الاخيرين حول الزيادة أو التخفيض في أسعار الخبز، مشيرا إلى أن التصريح الوحيد الذي يعود إليه في هذا السياق جاء في  فترة الجدل الذي أثير حول الزيادة بـ30 مليما في سعر الباقات والذي قال فيه حينها إن الزيادة إن تقررت فسوف لن تتعدى 10 مليمات، وهو تصريح قديم، حسب تأكيده.

وشدد محدثنا على أن الوضع الحالي لا يسمح بالزيادة في سعر أي مادة من المواد الاستهلاكية ولا نية لوزارة التجارة في الحكومة الحالية لإقرار أي ترفيع في الأسعار يُذكر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.