حقيبة وزارية لكمال مرجان: المكلف بالاعلام في حزب المبادرة يوضح

قال القيادي والمكلف بالاعلام في حزب المبادرة الوطنية الدستورية، محمد صافي الجلالي، إن حزب المبادرة سيعقد غدا اجتماعا لمكتبه التنفيذي سيخصص لموضوع مشاركته في حكومة الوحدة الوطنيّة.

ونفى الجلالي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 04 أوت 2016، الخبر الرائج بشأن منح رئيس الحزب كمال مرجان حقيبة وزارية في حكومة الوحدة الوطنية.

وتابع محذثنا بالقول" لم تتصل بنا أي جهة رسميّة لا من رئاسة الجمهورية ولا رئاسة الحكومة ولم تتم مفاتحتنا في موضوع الحقائب الوزارية" مؤكدا أن حزبه يساند مساندة مطلقة مبادرة حكومة الوحدة الوطنية.

ولفت إلى أن المكتب الوطني للحزب قد قرر التعامل إيجابيا مع حكومة يوسف الشاهد والمشاركة في الهيكلة واختيار الشخصيات التي ستتولى الحقائب الوزارية في الحكومة.

يذكر أنه انطلقت صباح اليوم، المشاورات المتعلّقة بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية، وقد التقى رئيس الحكومة المكلّف يوسف الشاهد بمؤسس الحزب الجمهوري أحمد نجيب الشابي، إلى جانب الأمين العام لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي سمير بالطيب والأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، الذين أعلنوا عن انسحابهم من المشاورات.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.