بالأسماء/ تفاصيل التصويت لحكومة الصيد: محمد الناصر وقيادات النهضة "لم يصوّتوا.. ومورو "محتفظ"

صوّت أعضاء مجلس نواب الشعب مساء السبت الماضي على عدم تجديد الثقة في الحكومة التي يترأسها الحبيب الصيد حيث حظي مطلب تجديد الثقة الذي تقدم به الصيد على 3 أصوات بنعم و27 احتفاظ و118 صوت رافض لتجديد الثقة في حكومته.

وصوت النواب الثلاث وهم خميس قسيلة عن كتلة حركة نداء تونس ونذير بن عمو عن كتلة حركة النهضة ورياض جعيدان عن كتلة افاق تونس الحركة الوطنية ونداء التونسيين بالخارج لمواصلة الحكومة لنشاطها.

وتشير نتائج التصويت على  طلب تجديد الثقة في حكومة الحبيب الصيد امتناع رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر عن التصويت لطلب تجديد الثقة في حكومة الحبيب الصيد وتحفظ نائب رئيس مجلس نواب الشعب والقيادي بحركة النهضة عبد الفتاح مورو عن التصويت(محتفظ).

وأبرزت نتائج التصويت على مطلب تجديد الثقة في حكومة الحبيب الصيد، انقسامات في الكتلة النيابية لحركة النهضة حيث امتنع 23 نائبا من حركة النهضة عن التصويت وأبرزهم قيادات من الحركة وهم الصحبي عتيق ووليد البناني وسمير ديلو وعبد اللطيف المكي وعلي العريض ومحمد بن سالم .

كما أظهرت تفاصيل التصويت امتناع  8 نواب عن كتلة حركة نداء عن التصويت لمطلب تجديد الثقة في حكومة الحبيب الصيد من بينهم رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر .

وفيما يلي كامل تفاصيل التصويت على تجديد الثقة في حكومة الصيد:

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.