الجامعة العامة للتعليم العالي تتخذ قرارات بشأن مقاطعة مناقشة مشاريع التخرج وحجب الأعداد

أعلنت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس 21 جويلية 2016،  عن تراجعها عن قرار مقاطعة مناقشات مشاريع التخرج في حجب الأعداد بالنسبة لبعض المؤسسات الجامعية.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها اتخاذها قرارا بمقاطعة مشاريع التخرج والساعات الإضافية والعرضية منذ انطلاق السنة الجامعية الجديدة في حالة ما لم يقع تفعيل التعهدات التي قطعتها سلطة الإشراف وإنهاء  التفاوض في ما يخص ملف التأطير والتخلي عن الاسترخاص الوزاري بالنسبة للساعات الإضافية والعرضية الذي يجب تعويضه بتسقيف واضح ومحدد من قبل كافة الأطراف وبترحيل هذه الصلاحيات للمجالس العلمية ولمجالس الجامعات، وفق نص البلاغ.

وعبرت عن احتجاجها عن عدم خلاص المدرسين الجامعيين في أجر تأطير مذركات التخرج وفي أجر الساعات الإضافية والعرضية المنجزة وساعات التدريس العرضية ضمن مناظرة التبريز إضافة إلى خلاص منح مديري الدراسات والهياكل البحثية وأعضاء اللجان القطاعية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.