البارودي: الصيد مطالب بواجب التحفظ وكان عليه التحرك ضد من خيروه بين "الاستقالة او التمرميد"

اعتبر الناشط السياسي والنائب السابق بالمجلس الوطني التأسسي محمود البارودي أنه كان من الأجدى على رئيس الحكومة التفاعل إيجابيا مع مبادرة حكومة وحدة وطنيّة.

وطالب الباردوي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 21 جويلية 2016، رئيس الحكومة بالابتعاد عن التجاذبات ومضيعة الوقت خاصة في ظلّ الحرب على الإرهاب والتحديات الاقتصادية التي تعيشها بلادنا.

وحول تصريحات الصيد والتي تفيد بأنه تعرض لتهديدات وتمّ تخييره بين الاستقالة و"التمرميد"، اعتبر محدثنا أنه على الصيد واجب التحفظ، وفي دولة تحترم نفسها كان الاحرى اتخاذ اجراءات واضحة ضدّ من هدّدوه عوض التصريح بذلك في وسائل  الإعلام باعتبار أن ذلك لا يليق برئيس حكومة.

ولفت محدثنا إلى أنّ الصيد كان يدرك بأن حجم ولايته لن يتجاوز السنة والنصف أو السنتين ليتم بعدها تجديد الحكومة.

كما دعا محمود البارودي إلى ضرورة تغليب مصلحة البلاد، خاصة في ظلّ تغلغل الفساد وتمعش الفاسدين في مختلف القطاعات مستغلين حالة عدم استقرار الوضع السياسي، لافتا الى أنه لولا صلابة المؤسسة الامنية لعاشت تونس مرحلة صعبة على مختلف الاصعدة، على حدّ قوله.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.