ميركاتو: اتحاد بن قردان يواصل تحركاته.. جزائري يمضي للجليزة.. والكامرجي يلتحق باتحاد تطاوين

أنهى الاتحاد الرياضي ببن قردان التعاقد رسميا مع حارس الملعب التونسي السابق سيف الدين المحواشي الذي أمضى عقدا يربطه بالفريق لموسمين اثر نهاية علاقته التعاقدية مع البقلاوة مع موفى شهر جوان الماضي..

هيئة الاتحاد الجديدة سبق أن اتفقت مع متوسط الميدان السنغالي للبقلاوة أيضا مارسيال كواسي على عقد مدته ثلاث سنوات قبل أن تقوم بتجديد عقدي كل من مراد زهو ومحمد أمين بن إسماعيل لموسم إضافي..

وغير بعيد عن بن قردان أبرمت هيئة الاتحاد الرياضي بتطاوين مساء أمس عقدا لمدة موسم وحيد مع المهاجم السابق لنجم أولمبيك سيدي بوزيد المتكون في الترجي الرياضي رفيق الكامرجي..

من جهتها أتمت هيئة مستقبل قابس صفقة التعاقد مع  المدافع الجزائري علي قشي عبد العزيز الذي أمضى صباح أمس عقدا يربطه بالجليزة لمدة موسمين..

ويبلغ المنتدب الجديد للمستقبل 26 سنة وهو مدافع صاحب تجربة من خلال مروره بجمعية وهران وبرج بوعريريج بالإضافة إلى انتمائه لمنتخبات أصناف الشبان بالجزائر..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.