الترجي الرياضي: ود أمام هجر السعودي.. والهيئة تستجيب لضغط الأحباء بتكريم الراقد

أعلن الترجي الرياضي أنه سيخوض مباراة ودية في نهاية الأسبوع ستجمعه بنادي هجر السعودي الذي يخوض تربصا إعداديا في تونس بنصيحة من مدربه التونسي محمد المعالج..

وسيحتضن ملعب الشادلي زويتن المباراة بين الفريقين وذلك يوم السبت انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء وهي ثاني وديات نادي باب سويقة..

ويضم نادي هجر إطارا فنيا وطبيا من تونس حيث يتواجد كل من كريم العرفاوي كمساعد المدرب ومحمد الحمدي كمعد بدني وخالد المغزاوي كمدرب للحراس بالإضافة إلى أخصائيي العلاج الطبيعي طارق الغربي وعمر شمام..

من جهة أخرى قررت هيئة حمدي المدب تكريم متوسط الميدان الدفاعي حسين الراقد تقديرا لما قدمه طيلة السنوات الماضية من عطاء لفائدة الفريق..

ويأتي تكريم حسين الراقد بعد أيام من ضغوطات قام بها أحباء الأحمر والأصفر على هيئة الفريق من أجل تكريم اللاعب وعدم تركه يغادر من الباب الصغير..

هذا ووجهت الدعوة للراقد من أجل حضور مقابلة هجر السعودي مع التأكيد على أن حفل التكريم سيكون بين شوطي المقابلة ليحظى بتوديع زملاء الأمس والأنصار..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.