اجتمع الغنوشي بكتلتها أمس: مشاورات صلب النهضة لتحديد موقف من مسألة التصويت على تجديد الثقة في حكومة الصيد

اجتمع رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وعدد من قيادات الحركة، مساء أمس الاربعاء 20 جويلية 2016، بأعضاء من كتلة النهضة بمجلس نواب الشعب بباردو.

وفي هذا السياق، أوضح عضو مجلس النواب الحبيب خضر ان اللقاء كان في إطار الحوار بين قيادة الحركة وكتلتها وتناول جملة من المواضيع التي تندرج في سياق المرحلة التي تمرّ بها البلاد.

وأكد الخضر، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس، أنه تمّ التطرق بشكل خاص إلى مسألة التصويت على تجديد الثقة لحكومة الحبيب الصيد بعد أن رفض هذا الأخير الدعوة إلى جلسة الحوار التي كانت مقرّرة ليوم غد الجمعة وقدّم طلباً إلى البرلمان لتجديد الثقة بنفسه.

وفي ما يتعلّق بموقف النهضة من التصويت على تجديد الثقة للصيد من عدمه، بيّن محدثنا ان النقاشات داخل النهضة لا تزال متواصلة في هذا الشأن مشدداً على ان اجتماع أمس مع رئيس الحكومة كان للحوار ولم يتمّ اتخاذ موقف بعد.

وأشار إلى انه من المتوقع أن تكون جلسة التصويت على تجديد الثقة للحكومة يوم السبت 30 جويلية الجاري قائلاً ان النهضة ستواصل نقاشاتها إلى أن تحدّد موقفاً من هذه المسألة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.