أحد نوابها سبق وحذر الصيد: موقف الجبهة الشعبية من جلسة التصويت على منح الثقة للحكومة

أفاد النائب بالجبهة الشعبيّة عمار عمروسية، أن الجبهة لن تمنح ثقتها الى حكومة الحبيب الصيد خلال الجلسة العامة المنتظرة لتجديد الثقة في الحكومة.

وقال عمروسية في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 21 جويلية 2016، إن الجبهة لن تصوت لحكومة تمثل ائتلافا حاكما ونظام حكم عمق أزمة البلاد والتونسيين.

وأضاف عمروسية أنه سبق وأن عبّرت الجبهة عن رفضها لمقترح رئيس الجمهورية بتعيين الحبيب الصيد لتشكيل الحكومة بعد نتائج انتخابات 2014، مشسرا إلى أن الجبهة جدّدت في مناسبة أخرى رفضها للتركيبة الحكومة بعد التحوير الوزاري الأخير.

وقال محدثنا إنه سبق ووجّه تحذيراته للحبيب الصيد خلال مداخلته في جلسة عامة بالبرلمان، وقال له "إنّ التحوير الوزاري صلب الحكومة هو مقدمة لإخراجك من الحكم".

يذكر أنّ مكتب مجلس نواب الشعب تلقى مراسلة رسمية من رئيس الحكومة لعقد جلسة عامة لتجديد الثقة في حكومته، وذلك بعد رفضه الاستقالة وخياره التوجه إلى البرلمان للحسم في مصير حكومته إما بتجديد الثقة فيها أو سحبها منها.

ومن المحتمل ان يتم عقد جلسة عامة للتصويت على تجديد الثقة لحكومة ‫‏الصيد يوم الجمعة 29 او السبت 30 جويلية 2016.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.