حمدي الحرباوي للإعلام الايطالي: قدومي إلى ايطاليا تحد كبير قبلته.. وهذا الثلاثي قدوتي كمهاجم

قدم صباح اليوم فريق أودينيزي الايطالي منتدبه الجديد المهاجم الدولي التونسي حمدي الحرباوي لوسائل الإعلام وقد استهل المدير الرياضي الجديد للفريق نيريو بوناتو الندوة بالتأكيد على أهمية صفقة انتداب الحرباوي خصوصا لما يتمتع به من خبرة مثلت أحد أهم الأسباب التي دفعت الفريق للتعاقد معه.

من جانبه عبر الحرباوي عن سعادته بالانضمام لفريق أودينيزي و أكد في تصريحه لوسائل الإعلام أن "أودينيزي فريق منظم وطموح وهو ينتظر منه الكثير متمنيا أن يقدم أفضل ما لديه".

الحرباوي تحدث عن صعوبة البطولة الايطالية وعن تميز مدافعيها مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يكون من السهل عليه فرض وجوده قبل أن يستطرد ليكشف عن تفاؤله واعدا ببذل أقصى جهوده لتقديم الإضافة للفريق.

وعن اللاعبين الذين يستلهم منهم قال حمدي الحرباوي إنه يحب متابعة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والايطالي كريستيان فيري والارجنتيني باتيستوتا حيث اعتبر أن أسلوب لعبه يقترب من أدائهم.

وختم حمدي الندوة الصحفية بالتأكيد على أن قدومه إلى ايطاليا هو تحد صعب لكنه قبل به لأنه لا يخاف ولا يخشى من المغامرة خصوصا أنه على معرفة بالكرة الايطالية التي تابعها طويلا كمتفرج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.