وكيل أعمال أحمد العكايشي يوضح حقيقة عرضي اتحاد جدة السعودي وكونيا سبور التركي

لا يعيش المهاجم الدولي أحمد العكايشي أياما زاهية في النجم الرياضي الساحلي إذ رغم أنه يعد المهاجم الأول ضمن حسابات المدرب فوزي البنزرتي في ظل تواضع مستوى البرازيلي ديوغو أكوستا إلا أنه لم يسلم من الانتقادات..

العكايشي حافظ رغم ذلك على أسهمه مرتفعة حيث تحدثت بعض الأخبار عن اهتمام عدة أندية بخدمات على غرار اتحاد جدة السعودي وأيضا كونيا سبور التركي..

وللحديث عن حقيقة هذه العروض اتصلت "حقائق أون لاين" بوكيل أعمال اللاعب الأستاذ أنيس بن ميم الذي أكد أن الاتصالات موجودة مع هذين الفريقين وغيرهما ممن يرغبون في ضم المهاجم الدولي لليتوال..

بن ميم أضاف أنه رغم وجود الاتصالات إلا أن الحديث عن عروض رسمية ليس صحيحا مشيرا إلى أن المحادثات لا تزال في بداياتها وقد تأتي بعروض في قادم الأيام..

يذكر أن فريق كونيا سبور التركي كان قريبا من التعاقد مع العكايشي قبل نحو موسمين لكن وقوع مسؤولي الترجي الرياضي في خطأ إداري أبطل الزيجة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.