قبل 9 أيام من انتخابات الإفريقي: الرياحي يتجاهل توصيات اللجنة المستقلة.. وأعضاؤها يردون بالاجتماع

قبل تسعة أيام من الموعد المفترض لعقد الجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي التي حددت ليوم 29 جويلية 2016 لم تعلن الهيئة المديرة للأحمر والأبيض عن فتح آجال الترشحات كما أنها تجاهلت كل ما تقدمت به اللجنة المستقلة للانتخابات من توصيات عقب تأجيل الجلسة العامة الانتخابية ليوم 29 جوان الماضي بسبب عدم ورود ترشحات..

الهيئة الحالية للفريق أو ما بقي منها باعتبار أن سليم الرياحي قد أقال أعضائها لم يصدر عنها بلاغ يحدد تاريخي فتح وختم آجال الترشحات لرئاسة النادي وهو ما يؤكد ما كنا قد ذهبنا إليه منذ أسابيع من أن انتخابات يوم 29 جويلية سيتم تأجيلها..

من جهة أخرى لم تعلن هيئة الرياحي أيضا عن موعد لعقد الجلسة العامة التقييمية عملا بتوصيات اللجنة المستقلة للانتخابات التي طالبت أيضا بتمكين المنخرطين من التقرير المالي قبل أسبوعين من عقد الانتخابات دون نتيجة..

وفي السياق ذاته أكد عضو اللجنة المستقلة للانتخابات الأستاذ غازي مرابط لـ"حقائق أون لاين" أن اللجنة ستجتمع مساء اليوم للنظر في مدى استجابة الهيئة للتوصيات التي تم تقديمها بعيد تأجيل انتخابات 29 جوان ثم سيتم إصدار موقف يتم تبليغ الأحباء به..

هذا ونشير إلى أن سليم الرياحي قد قرر منذ مدة دون العودة إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات تأجيل الجلسة العامة الانتخابية إلى يوم 29 أوت أي بعد نهاية سباق كأس تونس فيما أكد لنا مصدر من الهيئة المديرة أنه قد يعدل عن عقدها استنادا إلى أن جلسة 29 جوان كانت استثنائية وعدم ورود ترشحات يمكن الرياحي وهيئته من الاستمرار في مناصبهم إلى غاية نهاية المدة النيابية أي بعد سنتين.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.