شركة Meubles Intérieurs تروّج مكاتب وقوف/جلوس لأوّل مرّة في السوق التونسية

تشرع شركة Meubles Intérieurs في ترويج المكاتب وقوف/جلوس، المٌنتج الأبرز في مجال أثاث المكاتب على الصعيد الدولي وذلك حصريا ولأول مرة في تونس.

من خلال منصة يمكن تعديل ارتفاعها كهربائيا، يتأقلم هذا المكتب المميّز مع مقاس المستخدم ويسمح بالعمل بوضعي الجلوس أو الوقوف أمام الحاسوب مع تغيير الوضعيات بانتظام.

ويلقى هذا المٌنتج المبتكر رواجا كبيرا في الدول الاسكندنافية حيث قُدّم لأوّل مرة في الدنمارك لينتشر بعد ذلك في هذا البلد بنسبة 85% حتّى أنّ المشرّع هناك أقرّ وجوبيته بنص قانوني.

ثورة في مجال بيئة العمل

يعتبر المكتب وقوف/جلوس مُنتجا قابلا لتعديل ارتفاعه كهربائيا أو ميكانيكيا ويلبّي حاجة مهنية بغض النظر عن البنية الجسدية للمستخدم وخاصة في الدول التي يتجاوز فيها وزن أغلب المستخدمين المعدّل المتّفق عليه في مختلف الدراسات الصحية.

ويساعد هذا النوع من المكاتب على توفير أفضل ظروف العمل حيث يوصي به خبراء بيئة العمل وتصميم المكاتب. يساعد هذا المنتج على تخفيض مخاطر الإصابة باضطرابات العضلات والعظام (تمثل 75% من الأمراض المهنية في فرنسا) والناجمة عن الجلوس مطولا مع عدم القدرة على المحافظة على الوضعية السليمة.

ووفقا للدراسات الطبية، يمكن للشغالين التعرض لمخاطر صحية جمّة جرّاء الجلوس طوال اليوم في المكتب: آلام الظهر، تقلّصات عضلية، أمراض القلب والسكري، سرطان القولون وحتى الموت المبكّر.

الدفع نحو الارتقاء بقيمة الوسط المهني

تسعى شركة Meubles Intérieurs من خلال إطلاق هذا الصنف من المكاتب إلى المساهمة في جهد مواطني من أجل تحسيس الأطراف المعنية (الأجراء والشغالين) حول أهمية احترام المعايير الصحية في الأوساط المهنية. إن ارتقاء قيمة الوسط المهني من خلال تثبيت مكاتب صحية سينعكس إيجابا على دعم إنتاجية الموظفين.

وبفضل مكاتبنا المجهزة بمحرّك، يمكن للمستخدم المناوبة في وضعيات عمله خلال اليوم وقوفا أو جلوسا في أقلّ من 5 ثواني مع تواصل العمل دون انقطاع. يندرج هذا التوجه ضمن استراتيجيات شركة Meubles Intérieurs من أجل وضع منتجاتها على ذمة الحرفاء لتجمع بين الجودة والتصميم وخصوصا الرفاهية. 

لمحة عن شركة Meubles Intérieurs

تأسست سنة 1984 وهي شركة متخصصة في تصميم وصناعة وترويج مستلزمات المكاتب وتهيئة فضاءات العمل.

بتجربة تمتد على أكثر من 30 سنة، وسّعت علامة «Intérieurs» من نشاطها بالتوازي مع منتجات العلامة الأساسية. تشمل الشبكة التجارية للعلامة نقاط البيع التالية: تونس وباجة وصفاقس وقابس وسوسة (بنقطتي بيع بالقنطاوي وسهلول). تملك الشركة قاعة عرض نموذجية بما أنّها أكبر فضاء بيع أثاث المكاتب في تونس على مساحة 2000 متر مربّع بثلاثة طوابق.

اهتمت شركة Meubles Intérieurs منذ سنوات بفتح أسواق تصديرية من خلال الجزائر والدول الإفريقية على غرار ساحل العاج وموريتانيا. تدير المؤسسة حاليا قاعتي عرض بالجزائر العاصمة وطرابلس وأبيدجان وذلك طبقا لاستراتيجية تطويرها الموجّهة نحو المغرب الكبير وافريقيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.