الأهلي المصري يصرف النظر عن مهاجم السي أس أس

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تجميد المفاوضات مع النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي بعدما كان اللاعب تحت مجهر القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية..

وأشار موقع "كورابيا" إلى أن وكيل الأعمال التونسي لجونيور أجايي قد أكد رغبة اللاعب في الاحتراف بناد أوروبي، وأقنع اللاعب برفض اللعب للأهلي، فضلا عن صراع وكلاء اللاعبين في الحصول على توقيع اللاعب..

وكان الأهلي قد أبدى رغبة في التعاقد مع جونيور أجايي، ورصد مبلغ مليون دولار على طاولة اللاعب، من أجل خلافة الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، الذي انتقل رسميا لصفوف تيانجين تيدا الصيني، إلا أن الصفقة مع اللاعب النيجيري باءت بالفشل.

وقدم أجايي اداء متميزا مع السي أس أس خلال الموسم المنقضي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 7 اخرى كما يعد اللاعب أحد العناصر الأساسية المشاركة في قائمة الـ35 لاعبا للمنتخب النيجيري الذي يشارك في دورة الألعاب الأولمبية، بعدما توج بلقب كأس إفريقيا تحت 23 عاما على حساب المنتخب الجزائري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.