الروائي والمنشط الثقافي مراد البجاوي يتحدث عن المظلمة التي تعرض لها بالاذاعة الوطنية

ينظّم الروائي والمنشط الثقافي في الإذاعة الوطنية مراد البجاوي، اليوم الاربعاء 20 جويلية 2016، ندوة صحفية لتسليط الضوء عن الأسباب التي وقفت وراء الاستغناء عن خدماته الإذاعية التي آنست أوفياء الإذاعة الوطنية لمدة فاقت العشرين سنة.

وفي حديث لحقائق أون لاين، عبّر المنشّط الثقافي مراد البجاوي بأنه تعرض لمظلمة باسم القانون حيث انه كان من المنتظر أن يتم إدماجه بتاريخ 30 جوان 2016، ليتفاجأ بقرار إنهاء إلحاقه بالإذاعة الوطنية، غير مستبعد وجود "اسم جاهز ويطريقة مشبوهة" لتوظيفه مكانه.

وعبّر محدثنا عن أسفه للقرار الذي اتخذته في شأنه إدارة الإذاعة الوطنية لافتا الى أنه منح التنشيط الثقافي وقته المهني وحياته الخاصة، كما عبّر عن وجود نية ومنحى لضرب الإعلام الثقافي عبر افراغ المشهد الإعلامي والتنشيطي من ابنائه.

وكان المنشط مراد البجاوي قد أثّث برنامج رواق الفنون طيلة 16 سنة وبرنامج ضفاف لمدة 18 سنة على موجات الإذاعة الوطنية وله عديد المؤلفات الروائية والإصدارات الأدبية.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.