ألمانيا: لاجئ أفغاني عمره 17 عاما يهاجم مسافرين في قطار بفأس وسكين.. ويخلف عديد الجرحى

هاجم لاجئ أفغاني مساء الإثنين بفأس وسكين مسافرين على متن قطار محلي يربط بين مدينتي ترويشتلينغن وفورتسبورغ في مقاطعة بافاريا جنوب ألمانيا، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بليغة، قبل أن تتدخل الشرطة وتقتل المهاجم. وعثر على راية لتنظيم "الدولة الإسلامية" من صنع اليد في غرفة الفتى الأفغاني.

وقال متحدث باسم الشرطة المحلية إنه "قبل وقت قصير من الوصول إلى فورتسبورغ، هاجم رجل الركاب بفأس وسكين". وأضاف إن "هناك ثلاثة جرحى إصاباتهم بليغة، وآخرون إصاباتهم طفيفة". وعولج 14 شخصا آخرين أصيبوا بصدمة.

وأوضح المتحدث أن المهاجم "تمكن من مغادرة القطار، وبدأت الشرطة بملاحقته، وخلال هذه المطاردة أطلقت النار على المهاجم وأردته قتيلا".

وبحسب وزير الداخلية في منطقة بافاريا يواكيم هيرمان، فقد عثر على راية لتنظيم داعش الارهابي في غرفة الفتى الأفغاني.

وكان يواكيم هيرمان أعلن في وقت سابق الثلاثاء أن فرقة تدخل خاصة من الشرطة الألمانية طاردت المهاجم، وأطلقت النار عندما حاول الشاب مهاجمتها بأسلحته البيضاء. وأشار الوزير إلى أن "المهاجم أفغاني يبلغ من العمر 17 عاما" وصل وحيدا من دون عائلته إلى ألمانيا.

المصدر: فرانس 24

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.