بناء نزل بطريقة غير قانونية في البحيرة: وزير الشؤون المحلية يتدخل

أفاد عضو مجلس نواب الشعب عن كتلة الحرة الصحبي بن فرج أنه تلقى اليوم الاثنين 18 جويلية 2016، إجابة من وزير الشؤون المحلية يوسف الشاهد حول التجاوزات في موضوع نزل "الامبريال بالاص" في منطقة البحيرة.

وأشار بن فرج، في تدوينة فايسبوكية، إلى ان الوزير لم يجب على السؤال الأول وهو أن الباعث العقاري تحصّل على امتياز تحويل مقسم مخصص للتنشيط السياحي (مسموح البناء على 10٪ فقط من المساحة الجملية) إلى رخصة بناء نزل.(محاباة، واستغلال نفوذ وعلاقات)، قائلاً "يبدو ان الوزير تجاوز محرجاً الإجابة عن هذه النقطة".

وأضاف النائب ان وزير الشؤون المحلية أكد في إجابته وجود تجاوزات لرخصة البناء قام بتفصيلها وانه وافق على المعطيات الواردة في سؤاله الموجه إليه.

وكشف انه نتيجة للمساءلة وبتدخل من الوزير قامت بلدية تونس بالاستجابة لطلبه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ الباعث العقاري وأعلمته رسمياً يوم 27 جوان الفارط بضرورة إيقاف الأشغال مع التنبيه رسميا على النيابة الخصوصية لبلدية تونس والبحيرة بتطبيق القانون والشروع في إجراءات إزالة الاشغال.

وفي ما يلي نصّ إجابة وزير الشؤون المحلية:

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.