تحدث عن دعم الارهاب والاضرار بالاقتصاد التونسي: منجي الحرباوي يوجه انتقادات لاذعة لسياسة أردوغان

نشر نائب رئيس مكتب مجلس نواب الشعب إصدارا فايسبوكيّا حول عملية الانقلاب التي نفذها فصيل من الجيش التركي، وجاء فيها ما يلي:

 "أغرقونا في الحديث عن نجاحهم و فشل الانقلاب و عن براءة خليفة المؤمنين أردوغان و الشرعية الدستورية و الانتخابية …وان اردوغانكم منتخب و في دورته الثالثة لكن لم تحدثوننا ابدا عن أسباب الانقلاب عن أمور كثيرة أخرى..

و نسوا ان يتحدثوننا عن غرقهم في التطبيع مع بني صهيون و تحالفهم مع معسكرات الاستعمار الجديد و تحالفهم مع الإرهاب و دعاته و جحافل الإرهابيين العابرين عبر بلاد ترك إلى بغداد العراق و دمشق الشام ..

نسيتم أن تحدثوننا عن حقائب المال الفاسد العابرة بمطارات اسطنبول لتمويل بني اخوان …

ربما نسيتم ليبيا و عبث أمير الاستانة خليفة المسلمين صنم الباب العالي أردوغان عبثه بشعبها و مالها و استلاء مافيا البحر المتوسط على بواخر البترول الليبي و استبدالها بالسلاح الموجه لنحر تونس و شعبها. .. 

ربما نسيتم أن تحدثوننا عن العقيد البيوض الذي قضى وهو في طريقه سرا لجلب ابنه و عشيقة ابنه من بلاد داعش. .. نسيتم أن تذكروا الاكراد و الذبح و حرق الكساسبة..

و نسيتم المهاجرين السورين و قوافل الموت و غرق النساء و الأطفال بسواحل أوروبا … خليفة بني اخوان تخسر معه تونس سنويا 1000 مليار بموجب اتفاقات تجارية بائسة حطمت الاقتصاد الوطني التونسي و نسيتم صفقات التكتك و المنازل الاصطناعية… و المال الفاسد الذي ضخ في انتخابات 2011 و 2014 …

الانقلاب ليس إلا نتيجة كما أن التفجيرات و تفجيرات المطار و موت العقيد البيوض نتيجة و السبب يبطل العجب و السبب دكتاتورية الإسلام السياسي المتسلط و المزهو بمن خلفه من رعاة البقر و بني صهيون و عربان العمائم البيض …

لا تنسوا أن تحدثوننا عن كل هذا و غيره … لا انقلاب على الديمقراطية إن كانت ديمقراطية النسل و النسب و الخلق و الأخلاق"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.