خاص/بني مطير: غلق مركز الاصطياف والتربّصات بسبب إشكال مهني

شهدت مؤخرا العلاقة بين المشرف والمسؤول الاداري الاوّل على تسيير ادارة مركز الاصطياف والتربصات ببني مطير من ولاية جندوبة وعدد من العاملين بهذه المؤسسة الراجعة بالاشراف الى وزارة الشباب والرياضة توترا بلغ حدّ رفض هؤلاء العملة العمل والتمرّد على الادارة.

وقد خيّر العمّال بين بقاء هذا المسؤول أو القيام بنقلة عمل جماعية وطالبوا كذلك بمراقبة هذه المؤسسة من ادارة حفظ الصحة التي قرّرت خلال زيارتها التفقدية غلق المؤسسة المذكورة لأسباب تتعلّق بالنظافة وحفظ الصحة.

من جهتها ألغت ادارة المؤسسة كل حجوزات الاصطياف والتربّصات واحتضان التظاهرات الرياضية والثقافية ومنها اقامة المشاركين في فعاليات المهرجان الوطني للمسرح بدور الثقافة ودور الشباب والذي تأجّل في انتظار ايجاد فضاء اقامة للمشاركين في هذه التظاهرة التي تشرف على تنظيمها ادارة مؤسسات العمل الثقافي بوزارة الثقافة.

كما تتجّه النية الى نقلة العاملين بمركز الاصطياف والتربصات ببني مطير ويقدّر عددهم بـ25 عاملا لمباشرة عملهم بمركز التخييم بالمريج ودار الشباب عين دراهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.