العثور على ابن ضحية هجوم نيس ألفة خلف الله متوفى في المستشفى

أفاد مدير إدارة الإعلام بوزارة الشؤون الخارجية نوفل العبيدي اليوم السبت 16 جويلية 2016، أن الوزارة بالتنسيق مع خلية الأزمة بسفارة تونس بباريس والقنصلية العامة التونسية بنيس قد سجلت إرتفاعا في وفايات التونسيين ضحايا الهجوم الإرهابي الذي إستهدف مدينة نيس الفرنسية مساء الخميس وذلك بعد العثور على الطفل المفقود "كيليان" ابن ضحية الهجوم ألفة السويح خلف الله متوف بأحد المستشفيات.

وأضاف العبيدي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن قنوات الإتصال بالقنصلية قد سجلت من خلال إتصالها بالعائلات فقدان 5 تونسيين لم يتم التوصل إلى معطيات في شأنهم.

أما عن الجرحى فقد قال العبيدي إن العدد المسجل بالوزارة وفي إنتظار القائمة الرسمية من قبل المصالح الأمنية والصحية بفرنسا في حدود الثلاث غادر إثنين منهما المستشفى أمس فيما سيغادر ثالثهم اليوم.

يذكر أنه تم تسجيل وفاة 3 تونسيين تم الإعلان عن أسمائهم أمس وهم كلّ من ألفة بنت السويح خلف الله المولودة في 1985 بمدينة ليون والتي تم فقدان ابنها "كلال" البالغ من العمر 4 سنوات ومحمد بن عبد القادر التوكابري المولود في 1958 بمجاز الباب من ولاية باجة و بلال اللبّاوي المولود سنة 1987 أصيل ولاية القصرين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.