رسمي: قائمة محمد العربي تحسم انتخابات الرابطة المحترفة

انتهت منذ قليل انتخابات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لتسفر عن فوز كبير وهام لقائمة محمد العربي الذي نال ثقة 24 ناديا مقابل 11 فريقا صوتوا لقائمة شهاب بلخيرية..

ولم تخرج النتائج المسجلة عن التوقعات حيث كانت كل المؤشرات توحي بأن قائمة محمد العربي التي يتواجد ضمنها عادل الدعداع الرئيس السابق للنادي الرياضي بحمام الأنف ومدير التشريفات بحركة النهضة هي التي ستترأس مكتب الرابطة للسنوات الأربع القادمة..

وتحدثت كواليس انتخابات الرابطة عن دعم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء للقائمة الفائزة التي قيل إنه وضع داخلها بعض الأسماء القريبة منه بالإضافة إلى تأثيرات حركة النهضة التي بات الحديث عن تدخل بعض قياداتها في الشأن الرياضي متواترا في السنوات الأخيرة منذ تلك الرسالة الشهيرة التي تظلم بها الجريء لدى راشد الغنوشي من "سطوة" وزير الشباب والرياضة وقتذاك طارق ذياب..

وبعيدا عن حديث التوازنات تضم القائمة الفائزة عدة شخصيات محترمة ولها ثقلها في المشهد الرياضي وكل الأمل أن يقطع هذا المكتب مع أخطاء سلفه رغم أن ربع تركيبته هو الذي اشرف على الرابطتين المحترفتين في المواسم الأربعة الأخيرة بكل ما عشناه من مهازل وفضائح وصراعات..

وفي ما يلي تذكير بالقائمة الفائزة:

محمد العربي – عادل الدعداع – هشام المناعي – معز المستيري – بولبابة المستيري – بلحسن بالسمرة – حاتم دورة – محمد علي القداشي – معز بوراوي – مهذب الشواشي – ناظم بوترعة – محمد نجيب حواص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.