النادي البنزرتي: الدراجي يمضي لموسمين.. رفض عرض النجم لبن وناس.. وبن غربية يراجع شروطه المالية

بعد موسم فاشل بالطول والعرض ضمن نادي الرائد السعودي اكتفى خلاله بخوض 23 دقيقة عاد أسامة الدراجي ليضمن لنفسه مكانا ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى بعد أن وقع عقدا يربطه بالنادي الرياضي البنزرتي إلى غاية موفى شهر جوان 2018..

الدراجي ينتظر أن ينضم إلى الفريق منذ اليوم الأول للتحضيرات التي ستنطلق يوم الاثنين 18 جويلية الجاري بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء بملعب 15 أكتوبر ببنزرت..

من جهة أخرى تحدثت بعض الأخبار عن استعداد مهدي بن غربية للتخفيض في شروطه المالية لتسريح بعض نجوم الفريق وتحديدا الثنائي مرتضى بن وناس ويوسوفا ميبنغي..

وفي سياق متصل تم تحديد سعر بن وناس والسنغالي يوسوفا بمليون و200 ألف دينار أي أن سعر أحدهما لن يقل عن 600 ألف دينار في هذا الميركاتو الذي قد يكون الأخير لبن غربية كرئيس للفريق..

هذا ونشير إلى أن هيئة قرش الشمال قد رفضت عرضا بقيمة 350 ألف دينار من هيئة النجم الرياضي الساحلي لاستعادة لاعبها السابق مرتضى بن وناس وهو العرض المالي الوحيد بحوزة اللاعب..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.