الحبيب الصيد: هذا ما نعوّل عليه لنيل ثقة نواب مجلس الشعب

 قال رئيس الحكومة الحبيب الصيد، اليوم الجمعة 15 جويلية 2016، "نعول فقط على انجازاتنا وطاقاتنا وإمكانياتنا لنيل ثقة نواب مجلس الشعب ولا نعول على شيء آخر".

وأكد الصيد، عقب إشرافه على حفل اختتام الدورة الأولى من برنامج "م-داف تونيزيا" بمدينة العلوم بالعاصمة، أن "كل الأمور ستتوضح إبان الأسبوع المقبل"، دون أن يشير إلى دعم حزبي لبقاء حكومته بعد بلوغ مبادرة رئيس الجمهورية بتكوين حكومة وحدة وطنية، مراحلها الأخيرة.

وكان المكلف بالإعلام والاتصال بمكتب مجلس نواب الشعب منجي الحرباوي قد أكد في تصريح إعلامي " أنه تم تأجيل النظر في مسألة ضرورة استدعاء رئيس الحكومة في جلسة عامة لمناقشة الوضع العام للبلاد ومبادرة حكومة الوحدة الوطنية، وذلك إلى الاثنين المقبل".

وتبينت المواقع من مسألة استدعاء الصيد والاستماع إليه تحت قبة البرلمان في الوقت الذي شدد فيه الناطق الرسمي باسم الحكومة خالد شوكات، أول أمس الأربعاء، على أن الحكومة "ستواصل نشاطها والاضطلاع بمهامها إلى أن يتم إقرار خلاف ذلك وهو ما أبرزه رئيس الحكومة خلال مجلس وزاري.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.