"أنا يقظ": أسماء أخرى سيتم الكشف عنها في التقارير المنجزة حول شبهات الفساد

أكد المدير التنفيذي لمنظمة "أنا يقظ"، اليوم الخميس 14 جويلية 2016، أن المنظمة ستنشر أسماء أخرى ضمن التقارير التي تعدها حول شركات وشخصيات تتعلق بها شبهات فساد وتهرب ضريبي.

و في خصوص موضوع شركات "نسمة" أفاد مهاب القروي في بلاغ نشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي" الفايسبوك" أن منظمة أنا يقظ لم تتلق إلى حد هذه الساعة  أي إعلام رسمي بخصوص القضايا المرفوعة ضدها ولا تعرف ماهي التهم الموجهة إليها بشكل رسمي كما لم يتم إعلامها بأي رد فعل رسمي من طرف السلطات المختصة حول فتح تحقيق في الوثائق التي قامت بنشرها ولم تفتح النيابة العمومية تحقيقا في الموضوع.

وأورد المدير التنفيذي لمنظمة "أنا يقظ " في بلاغه أنه لم يتم خلال الندوة الصحفية التي عقدها نبيل وغازي القروي  تقديم "كافة المعلومات والمعطيات والأرقام الموثقة التي تثبت صحة وقانونية وشفافية المعاملات المالية" على عكس البلاغ الصادر عن نسمة بتاريخ 11 جويلية.

كما أضاف أن الأخوين قروي اكتفيا فقط بعرض PowerPoint قدما فيه استعراضاً للمليارات والإنجازات (خلق فرص الشغل، رائدون في مجال تشغيل حاملي الشهائد العليا، يسعون إلى ترسيخ قيم العائلة إلى آخره) .

وأكد على أن " التحقيق الإستقصائي" لا يستهدف بأي شكل من الأشكال قناة نسمة أو الصحفيين العاملين بها بل هو تحقيق يخص "شركات نسمة" التي ذكرت في التقرير، وفق نص البلاغ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.