الترجي الرياضي: السويح يخفض النسق.. ساسي يتدرب لأول مرة مع زملائه.. والجمل يسوي وضعيته العسكرية

بعد نسق قوي يوم أمس ببرنامج تضمن ثلاث حصص تدريبية يكتفي الترجي الرياضي بحصة وحيدة قبل أن يعود غدا ليرفع النسق بخوض حصتين تدريبيتين ثم ثلاث يوم السبت قبل مواجهة نادي المرجان الرياضي بطبرقة وديا يوم الأحد..

الإطار الفني لنادي باب سويقة قرر إجراء حصتين تدريبيتين يوم الاثنين ستكونان مسك ختام التربص ليغادر الفريق مدينة طبرقة ويبدأ المرحلة الثالثة من التحضيرات والتي ستخصص للجوانب الفنية والتكتيكية وللمواجهات الودية..

من جهة أخرى شهدت تمارين اليوم مشاركة المنتدب الجديد الفرجاني ساسي في أول تدريب له منذ توقيع عقد انضمامه إلى الفريق وهو ما ينسحب أيضا على الحارس علي الجمل الذي قام بتسوية وضعيته العسكرية قبل الالتحاق بزملائه..

يشار إلى ان الثلاثي الأجنبي المتكون من النيجيريين برنار بولبوا وصامويل ايدوك والمالي عبدولاي سيسوكو بالإضافة إلى متوسط الميدان العائد من إعارة وسيم النغموشي يواصلون التدرب بحديقة المرحوم حسان بلخوجة تحت إشراف معد بدني تولى تمكينهم من برنامج إعدادي خاص في انتظار الحسم في وضعياتهم مع عودة الفريق من التربص..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.