"الفيفا" تمهل الإفريقي 12 يوما لخلاص صفقة الشنيحي.. ونزاعات بالمليارات تلاحق الفريق محليا ودوليا

في وقت يسعى خلاله مسؤولو النادي الإفريقي إلى إيجاد صيغة اتفاق تمكنهم من خلاص مستحقات اتحاد البليدة الجزائري الخاصة بصفقة انتداب الدولي التشادي ايزيكال اندوواسال المقدرة بـ400 ألف يورو (نحو مليون دينار)  ينضاف إليها مناب الفريق الجزائري من التفريط في نفس اللاعب إلى غروزني الروسي يعود ملف اللاعب إبراهيم الشنيحي ليأخذ مكانه أيضا ضمن القضايا المستعجلة ضد النادي..

نادي باب الجديد الذي انتدب الشنيحي في الصائفة المنقضية بمبلغ قدره 400 ألف يورو لم يسدد المبلغ في الموعد وهو ما جعل مولودية العلمة الفريق السابق للاعب يلجأ إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" ليضمن الحصول على مستحقاته..

الإفريقي سبق أن اقترح صيغة خلاص للمبلغ وذلك بتقسيطه على 8 أشهر وهو ما تم رفضه من قبل الفريق الجزائري وهو ما دفع "الفيفا" لمنح الفريق مهلة أخيرة حددت ليوم 26 جويلية قبل اتخاذها جملة من القرارات قد تصل في نهاية المطاف إلى المنع من الانتداب وحذف النقاط..

"الفيفا" أشعرت النادي الإفريقي في الأيام الماضية بنزاعات تخص الغاني سايدو ساليفو (قضي لفائدته بالحصول على 150 ألف يورو أي ما يعادل 350 ألف دينار) والكونغولي مات موسيلو (سيحصل على 300 ألف يورو أي 700 ألف دينار تقريبا)..

القضايا لدى الهيكل الدولي لا تنتهي حيث قضت لجنة النزاعات التابعة للفيفا لفائدة فريق يونغ بويز السويسري بالحصول على 150 ألف يورو (تقريبا 350 ألف دينار) وهي مستحقاته من التفريط في المدافع عمار الجمل..

يشار إلى أن لنادي باب الجديد نزاعات عديدة محليا على غرار زهير الذوادي الذي رفع قضية إلى اللجنة الفيدرالية يطالب من خلالها بالحصول على 650 ألف دينار بالإضافة طبعا إلى قضايا الخماسي "الزمغري" التيجاني بلعيد وستيفان حسين ناطر ولسعد النويوي وياسين الميكاري ويوهان توزغار الذين يطالبون بنحو 4 مليارات ودون نسيان الحكم النافذ لفائدة الفرنسي دانيال سانشاز ب800 ألف دينار تونسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.