النادي الإفريقي: اليوم استئناف التمارين.. الرياحي يعد بصرف المستحقات.. واليعقوبي يفاوض بيسان

يستأنف النادي الإفريقي اليوم استعداداته للموسم الجديد الذي ينطلق برهان الدور ربع النهائي لكأس تونس أمام نجم المتلوي منتصف شهر أوت القادم..

نادي باب الجديد حسم مسألة الإطار الفني مبكرا ومنح الثقة إلى مجموعة من أبناء النادي بعد أن جرب خيارات عديدة كان آخرها الهولندي رود كرول..

زملاء بلال العيفة سيباشرون عشية اليوم تدريباتهم بملعب الشادلي زويتن في حصة ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام..

 

الرياحي يتغير

جلس سليم الرياحي إلى اللاعبين والإطار الفني الجديد ليلة أمس حيث تناول معهم طعام الإفطار في أول مصافحة تجمعه بهم معا..

اللقاء كان مثمرا حيث طمأن الرئيس اللاعبين حول مستحقاتهم التي سيتم صرفها في الساعات القادمة كما دعاهم للتعاون مع الإطار الفني المتكون من أبناء النادي من أجل الإعداد الجيد للموسم والمراهنة بجدية على لقب كأس تونس..

الرياحي الذي ألغى أو أجل سفره الذي أعلن عنه سابقا تغيرت مواقفه في اليومين الأخيرين بشكل لافت وهو ما قد يستفيد منه الفريق لاسيما مع الأخبار الواردة عن انفراج وضعه المالي..

 

بين اليعقوبي وبيسان

عندما حل المهاجم الدولي البنيني جاك بيسان بالقوافل الرياضية بقفصة لم يكن برصيده سوى هدفين فقط سجلهما بقميص النادي الرياضي البنزرتي الذي غادره جراء انتقادات جماهير بنزرت التي لم تر فيه المهاجم الذي سيفيد ناديها..

ومنذ انتقاله إلى قفصة استعاد بيسان شاهية التهديف لينهي الموسم في المركز الثاني لترتيب الهدافين وفي رصيده 12 هدفا وهي الحصيلة التي شجعت الأفارقة على ضمه..

اليعقوبي يعد أكثر الناس معرفة بالبنيني وهو من يقود اليوم الاتصالات الخاصة باستقدامه إلى تونس مستغلا في ذلك العلاقة التي تجمع بينهما لكن يبقى السؤال المطروح هو هل أنه المهاجم الذي يبحث عنه الإفريقي أم لا خصوصا أن هداف القوافل ليس قلب هجوم صريحا؟

 

شح السوق

باستثناء محمد علي اليعقوبي وبدرجة ثانية صدام بن عزيزة يمكن التأكيد أن الساحة الوطنية خالية من المدافعين الذين يمكن أن يستفيد منهم النادي الإفريقي لتعزيز خطه الخلفي..

شح السوق فرض على المسؤولين البحث عن خيارات من الصف الثاني ليستقر الرأي على مدافع قوافل فخر الدين الجزيري وذلك بقرار من اليعقوبي الذي سبق أن جلبه إلى قفصة..

الجزيري التقى رئيس الإفريقي في مناسبتين وانضمامه رسميا مسألة وقت لا غير ما لم يرد أي طارئ في اللحظات الأخيرة من شأنه أن يبطل الصفقة..

خبر المفاوضات مع الجزيري لم يجد رواجا في صفوف أحباء الإفريقي خصوصا أنه لم يكن مدافعا بارزا في البطولة ناهيك أن ناديه الأم النادي البنزرتي قد فسخ عقده وتركه يرحل بالمجان..

الأفارقة تساءلوا إن كان الجزيري أفضل من علاء الدين البوسليمي أو مهدي الرصايصي الذي بات في حل من كل ارتباط اثر نهاية عقده مع النادي الرياضي لحمام الأنف وهو تساؤل مشروع خصوصا أن كليهما تلقى تكوينا "كلوبيست" بالإضافة إلى أنهما أصغر منه سنا..

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.