وكيل أعمال علي معلول ينفي تلقيه عرضا من الأهلي المصري

أكد التونسي لطفي بالحاج وكيل أعمال الظهير الأيسر للنادي الرياضي الصفاقسي علي معلول أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب حتى الآن وأن كل ما يتردد في هذا السياق لا أساس له من الصحة..

وأضاف بالحاج أن معلول لا يزال لاعبا في السي أس أس ويتبقى له موسمان في عقده، إلا أن هناك شرطا جزائيا يتيح له الاحتراف في حالة سداد مبلغ 500 ألف يورو، وأنه بالفعل يمتلك عروضا عديدة من أندية تونسية وفرنسية..

ونفى بالحاج ما تردد حول رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي، مؤكدا أن اللاعب محترف وفي عصر الاحتراف العرض الأقوى والأفضل ستتم الموافقة عليه، وإن تقدم الأهلي بعرض مادي كبير سيتم الموافقة عليه وسيجعله يفضله على أي ناد آخر، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أفضل اللاعبين في تونس وهو هداف الرابطة الأولى هذا الموسم بالرغم من كونه ظهير أيسر وليس مهاجما..

وأشار لطفي بالحاج إلى أنه هو واللاعب فوضا المصري محمد فاروق وكيل اللاعبين للتفاوض مع الأندية المصرية في حالة رغبتها التعاقد مع معلول..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.