الترجي الرياضي: اليوم استئناف التمارين.. كوليبالي استثناء الأجانب.. وانتهاء العقود يغيّب هذا الثلاثي

يستأنف الترجي الرياضي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم تحضيراته للموسم الجديد حيث سيقود المدرب عمار السويح أول حصة تدريبية منذ توقف النشاط..

السويح وقع تثبيته ليكون المشرف الأول على المقاليد الفنية للفريق الأول مستفيدا من خيار الاستمرارية الذي فعلته هيئة حمدي المدب..

حصة اليوم ينتظر أن تكون المصافحة الأولى للمدرب الأول مع مساعده الجديد معين الشعباني بالإضافة إلى المدير الرياضي المعين حديثا مجدي التراوي..

هذا ونشير إلى أن الإطار الفني قد شهد خروج المساعدين اسكندر القصري وخالد المولهي بالإضافة إلى البدني الفرنسي نيكولا بوب الذي تقرر عدم تجديد عقده..

أجنبي وحيد

مع انطلاق تحضيرات الموسم الجديد وقع اختيار الإطار الفني لنادي باب سويقة على أجنبي وحيد ليواصل الرحلة وهو متوسط الميدان الدفاعي الايفواري فوسيني كوليبالي..

عمار السويح أبلغ مسؤولي الفريق بعدم حاجته إلى النيجيريين برنار بولبوا وصامويل ايدوك بالإضافة إلى الجالية المالية المتكونة من ايشاكا ديارا وعبدولاي سيسوكو وساليو غيندو..

ويأتي تمسك السويح بكوليبالي لغياب البدائل خصوصا مع رحيل حسين الراقد الذي تقرر عدم تجديد عقده بسبب تقدمه في السن وتراجع مستواه بالتوازي مع إصراره على عدم تخفيض أجرته المنتفخة..

الجلاصي يعود وثلاثي يغيب

ينتظر أن يظهر اليوم متوسط الميدان الهجومي إلياس الجلاصي ضمن الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق مساء اليوم بعد أن تقرر رفع العقوبة التي سلطها عليه رئيس النادي حمدي المدب بعد ثبوت تورطه خارج الملاعب..

الصفح عن الجلاصي يفترض أن يكون رسالة ايجابية للاعب ليقلع عن كل ما من شأنه أن يعيق مسيرته الكروية خصوصا أن هناك إجماعا داخل الأسرة بأنه قادر على منح بعد آخر لخط وسط الميدان..

من جهة أخرى ينتظر أن لا يظهر الثلاثي المنتهية عقوده في حصة اليوم حيث يفترض أن يكون محمد علي اليعقوبي وإدريس المحيرصي وحسين الراقد أبرز المتغيبين في انتظار الحسم في مصائرهم بشكل رسمي سواء بإنهاء المفاوضات وغلق الملف أو تجديد عقودهم والإبقاء عليهم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.