قبل الإعلان الرسمي: الناصر البدوي مديرا رياضيا جديدا للسي أس أس.. وطارق سالم يغادر

يؤمن الرئيس الحالي للنادي الرياضي الصفاقسي لطفي عبد الناظر أن الناصر البدوي هو أقدر مسؤولي الفريق على تحمل مسؤولية الإدارة الرياضية بعد أن حصل تجربة هامة استفاد منها السي أس أس ماليا ورياضيا عبر إحرازه لعدة ألقاب محلية وقاريا..

عبد الناظر يثق بشكل شبه كلي في الناصر البدوي الأمر الذي جعله يتخلى عنه صوريا تحت وطأة الضغط الجماهيري في صفاقس إلا أن الواقع يفيد بأنه ظل مستشار الرئيس ورجله الأول في أغلب الصفقات التي أبرمت بعد رحيله ومن بينها النيجيريان كينغسلاي سوكاري وجونيور أجايي..

وبعد تأكد استمرار لطفي عبد الناظر لعهدة نيابية جديدة بالتوازي مع رحيل نائب الرئيس منصف خماخم ينتظر أن يعلن عن الناصر البدوي إلى مهامه ليخلف بذلك المدير الرياضي الحالي طارق سالم الذي تقرر أن لا يتم تجديد عقده..

ورغم التصريحات الرسمية التي تحدثت عن وجود ثلاثة أسماء على لائحة المعنيين بخطة المدير الرياضي (الناصر البدوي وطارق سالم وعصام المرداسي) إلا أن الأمر شبه محسوم لفائدة البدوي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.