جندوبة: وزير الداخلية يتفقد عددا من المراكز والإدارات الأمنية ويؤكد جاهزيتها لإحباط أيّ مخطط إرهابي

أدّى وزير الداخلية الهادي مجدوب الليلة البارحة 27 جوان 2016، زيارة عمل الى ولاية جندوبة انطلقت من منطقة ببوش بمعتمدية عين دراهم، حيث إطّلع بالمعبر الحدودي على سير العمل كما قام رفقة آمر الحرس الوطني ووالي جندوبة و مدير الامن الوطني بالجهة بتفقد المركز المتقدمة بمدينة ببوش و مراكز عين دراهم و فرنانة.

و إطّلع مجدوب على سير العمل على مستوى الادارة الجهوية للحماية المدنية واقليمي الامن الوطني والحرس الوطني و فوج التدخل للحرس الوطني وثكنة وحدات التدخل حيث تناول الافطار هناك مع جميع الاسلاك.

و أكّد الوزير في  تصريح لممثلي وسائل الاعلام بالجهة أنه تعرّف خلال هذه الزيارة  على جميع النقائص التي تعاني منها الوحدات الامنية بجميع الاختصاصات،لافتا الى أن الهدف منها هو الرفع من معنويات مختلف الاسلاك وتحفيزهم على اليقظة والاستعداد لمواجهة التهديدات الارهابية.

وأكّد في هذا الاطار جاهزيّة المؤسسة الأمنيةّ للتصدّي لهذه التهديدات و استعدادها لتأمين الموسم السياحي مضيفا أن الوحدات الامنية حاليا بصدد التعاطي مع التحركّات المشبوهة بكلّ حرفيّة وجديّة.

يذكر أن ولاية جندوبة تشهد منذ آواخر الاسبوع الماضي حالة استنفار أمني وتعزيزات أمنية وعسكرية استعدادا لأي عملية ارهابية قد تطرأ خصوصا وأن معلومات استخباراتية تؤكد وجود بعض التحركات المشبوهة لهذه العناصر ببعض جبال الجهة ووجود خلايا نائمة ببعض مدنها

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.