توقعات الطقس خلال عطلة نهاية الاسبوع

يتوقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يشهد الطقس اليوم السبت 25 جوان 2016، سحبا قليلة بأغلب الجهات تكون أكثر كثافة بعد الظهر بالمناطق الغربية.

ومن المتوقع أن تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و34 درجة بالشمال والمرتفعات وجهة الساحل وبين 36 و40 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي محليا.

أما الريح فستكون من القطاع الغربي ثم من القطاع الشمالي بعد الظهر بالشمال والوسط قوية نسبيّا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر مضطربا بالشمال وقليل الاضطراب ببقية السواحل فيما ينتظر أن تكون السحب قليلة بأغلب الجهات يوم غد الأحد 26 جوان 2016، في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 31 و35 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 36 و41 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي محليا.

وتكون الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر مضطربا بالشمال وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.