انتخابات الرابطة المحترفة: 3 قائمات منتظرة في السباق.. وهذه تفاصيل عن المرشحين وشركائهم

بعد يومين من فتح باب الترشحات لانتخابات الرابطة الوطنية لكرة القدم المنتظرة ليوم 16 جويلية المقبل لم يتلق مكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم أية قائمة معنية برئاسة وعضوية مكتب الرابطة..

ورغم عدم ورود ترشحات إلا أن هوية المنافسين المنتظرين باتت تتوضح في الساعات الماضية بناء على المشاورات والاتصالات التي يقوم بها المتنافسون المنتظرون..

ولئن بدا منتظرا أن يكون للسباق طرفان واضحان هما محمد العربي وقائمته وحسن زيان وقائمته إلا أن توقعات تفيد بورود قائمة ثالثة تضم مجموعة من الأسماء التي عملت في المكتب السابق للرابطة وبعض معارضي المكتب الجامعي..

القائمة الثالثة ينتظر أن يرأسها العضو الجامعي السابق شهاب بلخيرية وستضم إلى جانبه الرئيس السابق للرابطة حفيظ الشمباح وزميليه بنفس المكتب اسكندر كمون الذي تولى رئاسة لجنة التأديب وتوفيق عياد الذي كان يرأس لجنة كرة القدم المحترفة..

ومع الثلاثي المغادر من المكتب السابق للرابطة ينتظر أن يشارك أيضا كل ماهر بن عيسى (الرئيس السابق لمستقبل المرسى) وطارق الهمامي (عضو جامعي سابق) والمولدي عبيشو (الرئيس السابق لترجي جرجيس) وفاتح العلويني (الرئيس السابق لشبيبة القيروان) في انتظار الإعلان النهائي..

أما في ما يتعلق بقائمة حسن زيان فهي ستضم مبدئيا كل من زميليه السابقين في مكتب رابطة الهواة شمس الدين العشي ومراد الطيب بالإضافة إلى حميدة القمبري (رئيس ومدرب سابق لنادي كرة القدم بالحمامات) ورضا صراصرة (أمين مال سابق بالملعب التونسي) – ومحمد قبوج (رابطة المنستير) ورازي ذويب (ترجي جرجيس) وعلي القروي (أمين مال سابق بالرالوي) وعقيل بن حسين (الرئيس السابق لجمعية أريانة)..

من جهة أخرى ينتظر أن تضم قائمة محمد العربي هشام المناعي زميله ونائبه السابق بمكتب الرابطة علاوة عن زميلهما أيضا بولبابة المستيري كما سينضم إليهم كل من عادل الدعداع (رئيس سابق لنادي حمام الأنف) – معز المستيري (الرئيس السابق لرابطة صفاقس) – ناظم بوترعة (الرئيس السابق لفرع الشبان بقوافل قفصة)..

يشار إلى أن آخر أجل لتقديم الترشحات حدد ليوم 30 جوان الجاري فيما تتركب القائمات المعنية بانتخابات الرابطة من 12 عضوا وبالتالي فإن القائمات الثلاث المذكورة فيما سبق ليست كاملة بل هي تسريبات الساعات الأولى في انتظار ما ستكشفه الأيام القادمة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.