"تصفية حسابات" بين نبيل القروي وحافظ قائد السبسي؟!

قال عضو مجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس منجي الحرباوي، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين، إن ما تصريحات عضو الهيئة السياسية للحركة نبيل القروي والتي انتقد فيها ما وصفه بـ"هيمنة" المدير التنفيذي للنداء حافظ قائد السبسي على الحزب، تدخل في إطار تصفية حسابات شخصية خاصة بين هذين الشخصين.

وأكد الحرباوي أنه لا علاقة لنداء تونس بهذا الأمر مشدداً على ان تصفية الحسابات هذه بين القروي وحافظ قائد السبسي بعيدة عن أي تجاذبات سياسية وعن التموقع داخل الحزب.

وكان نبيل القروي قد انتقد في حديث إذاعي اليوم الاثنين ما اعتبره "هيمنة" حافظ قائد السبسي على الحزب وجمعه لمختلف المهام التي تمّ إقرارها في مؤتمر سوسة المنعقد بداية العام الجاري.

كما بيّن ان هناك ندائيين غير راضين عن تمثيل حافظ قائد السبسي للحركة في مفاوضات تشكيل حكومة الوحدة الوطنية قائلاً إن المسألة أصبحت في نهاية الأمر وكأنها "مفاوضات بين الإبن وأبيه"، حسب تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.