النجم الساحلي: إفطار في المطار.. استقبال بالورود.. واليوم آخر حصة تدريبية

وصلت بعثة النجم الرياضي الساحلي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مع موعد الإفطار تقريبا وهو ما اضطرها إلى تأخير تنقلها إلى مدينة مراكش المغربية نحو ساعة حيث كان الوصول إلى مقر الإقامة في ساعة متأخرة من ليلة أمس..

فريق جوهرة الساحل آثر عدم التنقل إلى مراكش على متن طائرة خاصة حيث تم الاقتصار على رحلة عادية خصوصا أن المنافس ليس بالفريق الذي يستوجب أن يعد له ليتوال كل عتاده..

الكوكب المراكشي أنهى موسمه في مركز متدن وقد كان قريبا من النزول إلى الدرجة الثانية المغربية بعد موسم صعب وهو عامل قد يسهل على النجم الساحلي انطلاقته في دور المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف"..

أبناء فوزي البنزرتي سيخوضون في حدود الساعة العاشرة والنصف ليلا حصة تدريبية ختامية على أرضية ملعب المباراة قبل مواجهة الغد أمام الكوكب المراكشي..

يشار إلى أن الفريق المغربي قد أحسن استقبال بعثة ليتوال حيث كان في انتظار الفريق من ينوبه محملين بالورود وهو ترك أثرا طيبا لدى وفد فريق جوهرة الساحل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.