بعد ظهوره في تمارين النجم.. فهل يجدد ياسين الشيخاوي العهد مع ليتوال؟

رغم أنه متكون في النجم الرادسي إلا أن قائد المنتخب الوطني السابق ياسين الشيخاوي يعد أحد أبرز العناصر التي قدمها مركز تكوين الشبان بالنجم الساحلي في العشريتين الأخيرتين خصوصا أن انتداب كان في أصناف الشبان..

"شيخا" كما يحلو للبعض مناداته عاد في الأيام الأخيرة للظهور في أجواء فريق جوهرة الساحل إذ بعد أن ضبطته الكاميرا رفقة ابنه بالملعب الأولمبي برادس يوم احتفال النجم الساحلي بلقب البطولة أمام المستقبل الرياضي بالمرسى ها أنه يظهر من جديد ولكن هذه المرة في تمارين الفريق الأول وتحت إشراف المدرب فوزي البنزرتي الذي كان له الفضل في بروزه..

ظهور الشيخاوي في تمارين ليتوال في وقت يتواجد في حل من أي ارتباط جعل الكثيرين يدفعون في اتجاه رؤيته من جديد بقميص النجم كما كان الأمر مع عمار الجمل وأحمد العكايشي وغيرهما من الذين غادروا الفريق قبل الانضمام إليه مجددا..

ورغم أن كل الاحتمالات واردة خصوصا أن عقد الشيخاوي مع الشارقة الإماراتي قد تم إيقافه إلا أن بعض التفاصيل المالية قد تكون عائقا أمامه هذه الزيجة خصوصا أن للنجم لاعبين في مركزه بقيمة حمزة لحمر وإيهاب المساكني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.