بعد صابر خليفة: لاعب آخر من النادي الإفريقي يستعد للالتحاق بالشحانية القطري

يعقد اليوم فريق الشحانية القطري ندوة صحفية سيقدم خلالها رسميا لاعبه الجديد صابر خليفة إلى وسائل الإعلام المحلية كواحد من أبرز صفقاته على الإطلاق..

الشحانية نجح في التعاقد مع خليفة لمدة موسم وحيد مستفيدا من تواجده في حل من أي التزام بعد أن فسخ عقده مع النادي الإفريقي من جانب واحد لعدم حصوله على مستحقاته لخمسة أشهر متتالية..

وبحسب صحيفة "الراية" القطرية التي أكدت خبر التعاقد والندوة الصحفية فإن لاعبا آخر من نادي باب الجديد يستعد للانضمام إلى الشحانية وهو صانع الألعاب التيجاني بلعيد المتواجد بدوره في حل من كل ارتباط وهو الذي ينتهي عقده في موفى الشهر الجاري..

ويشترك خليفة وبلعيد بأنهما همشا في الفترة الأخيرة داخل مركب المرحوم منير القبايلي قبل أن يقررا مقاضاة الإفريقي من أجل الحصول على مستحقاتهما..

يشار إلى أن الشحانية هو فريق لا يملك تاريخا في الكرة القطرية باعتبار أنه لم يخض سوى موسم وحيد بدوري نجوم قطر (موسم 2015) قبل يعود سريعا إلى القسم الثاني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.