احتياطات أمنية كبرى في المدن التونسية المتاخمة للحدود الليبية

على غرار الاحتياطات الأمنية المكثفة التي اتخذتها وزارة الداخلية في المناطق السياحية منذ أنطلاق الموسم الصيفي وقبل حلول شهر رمضان الكريم عززت مصالح الوزارة   التواجد الأمني في المناطق والمدن التونسية المتاخمة للحدود الليبية تحسبا لوقوع هجمات إرهابية قد تستهدف أمن البلاد.

وأكد مصدر أمني مطلع لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 6 جوان 2016، أن  وزارة الداخلية قد عززت من الرصيد البشري لأعوان في الولايات التونسية المحاذية للحدود التونسية الليبية على غرار ولايتي تطاوين ومدنين.

وأفاد مصدرنا بوجود تعزيزات أمنية كبرى في كل من مدينة بن قردان بولاية مدنين ومنطقة الذهيبة بولاية تطاوين تحسبا لتحرك عناصر تكفيرية متطرفة قد تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية خلال شهر رمضان الكريم في هذه المدن.

وقال إن الوضع الأمني في كل المدن التابعة لولايتي تطاوين ومدنين مستقر مشيرا إلى الترفيع من درجة اليقظة الأمنية.

وشهدت مدينة بن قردان خلال شهر مارس الماضي هجمات إرهابية استهدفت مواقع امنية وعسكرية وأسفرت عن قتل العشرات من الإرهابيين واعتقال العشرات الآخرين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.