حزب المبادرة يرحب بمقترح تشكيل حكومة وحدة وطنية

اعتبر حزب المبادرة الوطنية الدستورية مقترح رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بتشكيل حكومة وحدة وطنية مخرجا وجيها لحلحلة الأوضاع الصعبة حتى يتحمل كل طرف مسؤوليته في إنقاذ البلاد.

وسجل حزب المبادرة بايجابية ما جاء في حوار قائد السبسي وشاطره نفس التشخيص للوضع العام بالبلاد الذي "بلغ حدا يستوجب جلوس جميع الفرقاء السياسيين والمنظمات الوطنية على طاولة واحدة لإيجاد مخرج للأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة قبل فوات الأوان".

يذكر أن حزب المبادرة الوطنية الدستورية كان أول من دعا إلى حكومة وحدة وطنية منذ تشكيل الحبيب الصيد لحكومته الأولى وذلك في بيانه المؤرخ في 4 فيفري 2015 والمتعلق بموقفه من تشكيل الحكومة آنذاك حيث جاء في الفقرة الأخيرة من هذا البيان " لكم تمنى الحزب أن تكون هذه الحكومة حكومة وحدة وطنية تجمع كل الأحزاب والمنظمات، وذلك قصد الشروع فورا في معالجة القضايا ذات الأولوية المطلقة وبخاصة الأمن والوضع الاقتصادي والحراك الاجتماعي"، وفق نص البيان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.