بلحسن الطرابلسي يستعد للعودة إلى تونس.. ويطالب بضمانات للوقوف أمام القضاء

أكد الأستاذ فيصل التريكي محامي بلحسن الطرابلسي أن كل ما قيل عن ترحيل موكله وعودته إلى تونس التي كانت مبرمجة ليوم 1 جوان لا أساس لها من الصحة.

وأضاف فيصل التريكي نقلا عن بلحسن الطرابلسي أنه انطلق في اجراءات العودة إلى تونس وستكون في شهر رمضان تحديدا في الأيام الأخيرة منه، موضحا أنه مستعد للاعتذار للشعب التونسي.

كما قال فيصل التريكي، في تصريح لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الجمعة 3 ماي 2016، إن موكله طالب بضمانات من أجل المثول أمام القضاء أهمها الشفافية وعدم التشفي وأنه "مستعد للمصارحة والاعتذار العلني والمثول أمام القضاء لكن بشروط وهي ضمانات تمكنه من الدفاع عن نفسه أمام الجميع وخاصة السماح له بالوقت الكافي لجمع كل الوثائق المتعلقة بشركاته".

وقد قام بلحسن الطرابسلي بتوجيه مراسلة إلى هيئة الحقيقة والكرامة يوم 4 ماي 2016 أعلن فيها عن رغبته في الرجوع الى ارض الوطن مع احترام كامل القوانين السارية للاجابة عن كل التهم الموجهة له وتقديم كل الأجوبة والوثائق التي تثبت براءته، وفق تعبيره. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.