بعد دعوة الجمل الغريبة: لقطة لاأخلاقية في الكلاسيكو تقود الحارس الاحتياطي للنجم إلى المنتخب؟

عندما وجهت الدعوة إلى حارس الترجي الرياضي علي الجمل لتعزيز صفوف المنتخب الوطني استغرب الكثيرون من الأمر خصوصا أنه لم يخض سوى 4 مقابلات مع نادي باب سويقة طيلة خمسة أشهر..

وبعد "غريبة" الجمل جاء الدور على زياد الجبالي الحارس الاحتياطي للنجم الرياضي الساحلي ليكون ضمن المنتخب بعد تعذر الاستعانة بأيمن البلبولي الذي أخلي سبيله ليستمتع بزفافه..

قرار لم يفهمه الكثيرون على اعتبار أن ابن المرسى لم يخض مع ليتوال سوى بضع الدقائق ومع ذلك كانت كافية ليكون ضمن مجموعة المنتخب..

دعوة الجمل كانت للمجاملة ولم تخضع لأي مقياس فني أما الاستنجاد بالجبالي فهو ظلم لحراس آخرين تألقوا في الآونة الأخيرة على غرار شرفي الإفريقي وسويسي المتلوي أو كرير جرجيس وغيرهم..

والثلاثي كان يستحق لفتة من الناخب الوطني على الأقل لدعم معنوياتهم فأن يكون أحدهم الحارس الثالث أمر مستحق فنيا ولكن أيضا أخلاقيا ذلك أنه من غير المعقول أن يكرّم ويمتّع بالتواجد مع المنتخب حارس يفتقد لنسق المقابلات بالإضافة إلى أنه معاقب بسبب حركة لاأخلاقية..

حارس النجم عاقبته الرابطة بعد حركته الموغلة في الاسفاف خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي وبالتالي ما كان له أن يتواجد مع النسور في جيبوتي ولكن طالما أن التسيب هو السمة الأبرز في المنتخب منذ سنوات فمن الطبيعي أن نسجل التجاوزات والسقوط تلو الآخر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.