في الكاف: أورنج تونس تدشن ناديا لتطوير تطبيقات الهواتف الجوالة

أطلقت أورنج تونس يوم الخميس 26 ماي 2016 في ولاية الكاف ناديا لتطوير تطبيقات الهواتف الجوالة بحضور والي الجهة رضوان عيارة و ديديه شارفيه المدير العام للمؤسسة وأسماء النيفر مديرة العلاقات الخارجية والأعمال الخيرية.

كما تمّ في ذات اليوم اطلاق خدمة انترنات الجيل الرابع حيث اختيرت الكاف لاجراء تجربة حيّة ومباشرة لخدمة انترنات الجيل الرابع وذلك في اطار إتاحة الفرصة لحرفاء أورنج تونس للاستفادة بهذه الخدمة الجديدة علاوة عن التأكيد على المكانة المتميزة التي توليها المؤسسة للولايات الداخلية عبر تقديم آخر اصداراتها.

هذا وينتظر أن يساعد نادي أورنج تونس لتطوير التطبيقات شباب جهة الكاف على الحصول على تكوين ذي مستوى عال في هذا المجال،بالاضافة إلى دعم الاقتصاد الرقمي في إطار الاستراتيجية التي رسمتها سلطة الاشراف.

زيادة عن ذلك فان توفير خدمة الجيل الرابع في الجهات الداخلية من شأنه أن يدفع نحو التشجيع على الاستثمار وتحريك عجلة التنمية في المناطق التي كانت مهمشة وتعوزها البنية التحتية والتجهيزات العصرية في السابق.

ويذكر أنّ  أورنج تونس كانت قد أطلقت مؤخرا بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية البرنامج الجديد "البيت الرقمي" الموجّه للشبان و المرأة الهادف إلى تمكينهم من المرور إلى العالم التكنولوجي الرقمي انطلاقا من نفزة وجندوبة في الشمال الغربي التونسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.