الترجي الرياضي: الجماهير تستنكر سلبية هيئة المدب.. والخنيسي يغيب عن الكلاسيكو الثالث أمام ليتوال

صفقت جماهير الترجي الرياضي للاعبيها بعد إعلان الحكم محمد أمين بن ناصر نهاية الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي قبل أن تفرد طاقم التحكيم ولاعبي فريق جوهرة الساحل بالشتم والمقذوفات..

غضبة أنصار نادي باب سويقة شملت الإطار الفني وأيضا الفريق التلفزي للقناة الوطنية وهو ما حال دون تواصل البث في نهاية اللقاء وبالتالي إلغاء الأستديو التحليلي..

ولم يكن اللاعب فخر الدين بن يوسف خارج دائرة المغضوب عليهم حيث هاجمه أنصار الفريق خصوصا بعد أن لاح شبحا لذلك اللاعب الذي كابد المسؤولون الأمرين من أجل ضمه بمبلغ ضخم لم يسبق أن دفعه الترجي في لاعب من قبل..

غضب متواصل

أنصار الترجي الرياضي تحولوا يوم أمس إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة وهناك عبروا عن سخطهم من صمت هيئة النادي وعدم تحركها للدفاع عن مصالح الفريق خصوصا بعد المظلمة التحكيمية التي تعرض لها زملاء محمد علي اليعقوبي..

غضب الجماهير كان له ما يبرره قياسا بسلبية هيئة حمدي المدب التي أقامت الدنيا ولم تقعدها في الموسم الماضي عقب دربي العاصمة الذي أحال الترجي إلى المركز الثالث لكنها اختارت الوداعة والاستكانة رغم أن الفريق تعرض إلى مظلمة حقيقية حرمته حتى من المركز الثاني..

أحباء الأحمر والأصفر أبلغوا حمدي المدب امتعاضهم من ضياع حق فريقهم في انتصار كان قريبا منهم لكن صافرة بن ناصر كان لها رأي مغاير..

غياب متواصل

لم تكن خسارة اللقب والمركز الثاني فقط ضمن الحصيلة السلبية لمواجهة النجم الرياضي الساحلي الأخيرة بما أن الفريق سيفتقد خدماته والقائد الأول لخط هجومه طه ياسين الخنيسي في مواجهة الكلاسيكو الثالثة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الدور ربع النهائي لكاس تونس..

ما دونه الحكم في حق الخنيسي سيكلفه عقوبة لا تقل عن أربع مقابلات وإذا اعتبرنا أن البطولة لم يتبق في عمرها سوى ثلاث مباريات فإن الخنيسي سيغيب في المقابلة التي تلي مباراة الجولة الختامية وهي مباراة كاس تونس..

يشار إلى أن الخنيسي هو الهداف الأول لنادي باب سويقة برصيد 12 هدفا وهي حصيلة لا يمكن أن يحسنها بخلاف متصدر ترتيب الهدافين للبطولة علي معلول (15 هدفا) وحمزة لحمر (12 هدفا)..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.