المنتخب الوطني: المحسني والحزري وبن محمد في الموعد.. وغدا الكشف عن قائمة المحليين

التحق مساء أمس المدافع الدولي التونسي لفريق "باريس أف سي" الفرنسي بلال المحسني وهو ما جعله يشارك في الحصة الصباحية التي برمجها الناخب الوطني هنري كاسبارجاك لصباح اليوم..

ولئن شارك المحسني في الحصة الصباحية إلا أن زميليه حمدي الحرباوي وأنيس البدري لم يكونا قادرين على مغادرة نزل الإقامة حيث اشتكى المنتقل حديثا إلى أودينيزي الايطالي من طارئ صحي عرضي لن يؤثر على تواجده مع زملائه غدا أما البدري فيعاني من إصابة قديمة أجبرته على عدم التدرب ليبقى مصير التحاقه بالتمارين مرتبطا بنتائج الفحوصات التي ستصدر في غضون الساعات القادمة..

أما في ما يتعلق بلاعب ساندرلاند الانقليزي وهبي الخزري فقد سجل حضوره بدوره مع المنتخب في تربص المنستير وسيكون على ذمة الإطار الفني للمنتخب بداية من مساء اليوم وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله أيمن بن محمد الذي ينتظر وصوله بعد ظهر اليوم..

ويفترض أن تكتمل الصفوف يوم غد الخميس بوصول أنيس بن حتيرة والفرجاني ساسي ومحمد المثناني لتبقى المجموعة بانتظار وصول العناصر المحلية باعتبار أن القائمة سيتم الإعلان عنها منتصف نهار يوم غد الخميس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.