بعد اعتذار العبيدي: نقاط استفهام عديدة حول أسلوب إدارة ملف المغتربين؟

بحث الناخب الوطني هنري كاسبارجاك من خلال توجيه الدعوة إلى 17 لاعبا محترفا إلى تجميع أكبر عدد ممكن من المحترفين من أجل الوقوف على إمكانياتهم الحقيقية ومدى حماسهم ورغبتهم في تلبية دعوة المنتخب..

خيار كشف النقاب عن تردد بعض الأسماء التي يتداول اسمها في تونس لتعزيز صفوف المنتخب وهو ما ترجمته الرسالة التي بعث بها صانع ألعاب أولمبيك ليون الفرنسي زكرياء العبيدي الذي اعتذر عن تلبية الدعوة في هذه الفترة..

العبيدي أكد في رسالته أنه لا يرفض اللعب للمنتخب الوطني التونسي لكنه يريد أن يكون انضمامه إلى المنتخب من الباب الكبير خصوصا أنه لا يملك نسق المباريات وأنه يحتاج للعب ليكون قادرا على فرض نفسه مع النسور..

تبريرات لم تقنع الناخب الوطني والإدارة الفنية وهو ما يطرح عدة نقاط استفهام حول الطريقة التي يتم بها إدارة ملف المغتربين في ظل غياب وسائل الإقناع وخاصة الأموال الكافية لممارسة فعل الإغراء ولو أن المال لا يشتري الانتماء وخير دليل على ذلك اللاعبون الجزائريون..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.