النادي الإفريقي: خليفة يقود الغائبين.. الهذلي يعود.. وهذه تفاصيل التغييرات في التشكيلة

يستضيف النادي الإفريقي مساء اليوم النادي الرياضي لحمام الأنف في مباراة قد لا تعني الكثير على مستوى النتيجة لكنها تبقى مهمة للأفارقة خصوصا أن آثار مواجهة الذهاب لا تزال بادية خصوصا أنها شهدت إقالة جماعية للإطار الفني فيما اختفت عدة أسماء منذ ذلك اللقاء على غرار لسعد النويوي الذي لم يظهر في التشكيلة منذ ذلك تلك المباراة التي حسمها التعادل بهدفين في كل شبكة..

الإطار الفني للأحمر والأبيض وجه الدعوة إلى 20 لاعبا من بينهم مراد الهذلي الذي أنهى العقوبة المسلطة عليه في حين يتواصل غياب كل من صابر خليفة بسبب تعليمات الرئيس والتيجاني بلعيد لأسباب تأديبية ويوهان توزغار للإصابة..

نادي باب الجديد يدخل اللقاء منقوصا من عدة عناصر وبتغييرين في تشكيلته الأساسية قياسا بالعناصر التي خاضت مواجهة اتحاد بن قردان الأخيرة حيث سيتخلف بسام الصرارفي بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني للأواسط مقابل عودة ماليك توري من الإصابة..

غياب الصرارفي سيعوضه عبد القادر الوسلاتي كما أشرنا إليه في مقال الأمس أما ظهور المالي توري في التشكيلة فسيكون على حساب المهاجم الشاب علاء الدين بوعلاقي..

وعليه ستكون تشكيلة النادي الإفريقي على النحو الآتي:

سيف الدين الشرفي – يوسف العياشي – اسامة الحدادي – بلال العيفة – احمد خليل – نادر الغندري – ابوبكر ديارا – ابراهيم الشنيحي – سيف الدين الجزيري – ماليك توري وعبد القادر الوسلاتي

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.