تغييرات عديدة في تشكيلة الترجي: ايدوك مفاجأة السويح.. بولبوا "آوت".. بقير والخنيسي على البنك

مع الكشف عن تشكيلة الترجي الرياضي التي ستواجه النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم فاجأ عمار السويح الكثيرين بإقدامه على التعويل على النيجيري صامويل ايدوك منذ البداية..

السويح زج بالنيجيري مع الأساسيين رغم ابتعاده الطويل عن الميادين والأغرب من ذلك أنه لم يكن مقتنعا به إلى حدود اللقاءات الأخيرة حتى بين الحلول البديلة وهو ما يطرح عدة أسئلة حول تصرفه في الرصيد البشري..

ايدوك الذي كان عجلة خامسة سيكون اليوم حاملا لآمال مدربه أمام السي أس أس رفقة آدم الرجايبي وهيثم الجويني شريكاه في الخط الأمامي..

مفاجآت السويح لم تقف عند ايدوك بل شملت النيجيري الآخر برنار بولبوا الذي تم استبعاده من قائمة ضمت 22 لاعبا ولا ندري حقيقة سر الاستبعاد..

من جهة أخرى يتواصل غياب صانع الألعاب سعد بقير عن التشكيلة الأساسية حيث بات السويح يفضل عليه غيلان الشعلالي المتألق في اللقاءات الأخيرة بالإضافة إلى  طه ياسين الخنيسي الذي خسر مكانه لفائدة هيثم الجويني منذ مباراة دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي التي عوضها فيها بعد تعرضه للإصابة..

ومع هذه التغييرات ينتظر أن يبدأ نادي باب سويقة بالعناصر التالية:

معز بن شريفية – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – إيهاب المباركي – حسين الربيع – فوسيني كوليبالي – حسين الراقد – غيلان الشعلالي – آدم الرجايبي – صامويل ايدوك وهيثم الجويني

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.