النادي الإفريقي: صرف جزء من المستحقات للاعبين.. الوسلاتي وماليك يعودان.. وإشكال خليفة مع الرياحي

علمت "حقائق أون لاين" أن سليم الرياحي قد قام بصرف جرايتي شهرين وبعض المنح العالقة في اليومين الأخيرين وهو ما جاء في أعقاب جلوسه إلى عبد القادر الوسلاتي..

الرياحي سعى إلى تطويق أزمة المستحقات وهو أمر مفهوم باعتبار أن تواصل الأمر على ما كان لا يمكن أن يخدم الفريق بالإضافة إلى أنه كان سيسبب خسائر في الرصيد البشري باعتبار أن كل لاعب يثبت عدم حصوله على مستحقاته لثلاثة أشهر يكون بمقدوره فسخ تعاقده..

صرف جانب من المستحقات جاء أيضا ليهدأ الأجواء قليلا خصوصا أن سياسة التسويف والوعود غير الصادقة خلقت انعدام ثقة بين المسيرين واللاعبين..

بين خليفة والرياحي

يعيش مهاجم النادي الإفريقي وهدافه للموسم الفارط صابر خليفة وضعا استثنائيا جعله لا يعرف أي مصير قد تنتهي إليه علاقته بالفريق..

خليفة بحث رفقة وكيل أعماله عن لقاء سليم الرياحي إلا أنه فشل في ذلك وهو ما أوجد علاقة قطيعة أثرت على وجوده في التشكيلة..

الرياحي أوصى كرول بعدم التعويل على خليفة والفني الهولندي استجاب للتعليمات وها أنه يقصيه مجددا عن خوض المباريات بعد استبعد اسمه من قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهة النادي الرياضي لحمام الأنف..

نادي باب الجديد تعود دائما على أن يخرج نجومه وأبرز اللاعبين الذي منحوه الكثير من ثقب الباب ويبدو أن خليفة سيعرف المصير ذاته للطفي المحايصي وعادل السليمي وفوزي الرويسي والمرحوم لسعد الورتاني..

تغييران في التشكيلة

يعود عبد القادر الوسلاتي والمالي ماليك توري للظهور في تشكيلة النادي الإفريقي بمناسبة لقاء النادي الرياضي لحمام الأنف يوم غد الأحد..

الوسلاتي سيأخذ مكان بسام الصرارفي الملتزم مع المنتخب الوطني للأواسط بخوض لقاء السنغال ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا..

أما ماليك فسيكون ظهوره على حساب المهاجم الشاب علاء الدين بوعلاقي الذي سيكون ورقة احتياطية يتم الاستنجاد بها أثناء اللعب بعد أن كان أساسيا أمام اتحاد بن قردان..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.